دي بروين يشيد بـ أورتيغا

- أشاد كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي بأداء زميله في الفريق الحارس ستيفان أورتيغا الذي أنقذ السيتيزنز أمس، الثلاثاء، أمام توتنهام وحافظ على نظافة شباكه ليقرب السيتي خطوة جديدة من لقب البريميرليج . وقال دي بروين عن أورتيغا: “لقد جاء ولم يعرفه الكثير من الناس من أين أتى أو أين لعب، لكنه كان […]

فونسيكا الأقرب لتدريب ميلان

– كشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن البرتغالي باولو فونسيكا، المدير الفني الحالي لفريق ليل الفرنسي، هو الأقرب لتولي تدريب فريق ميلان الإيطالي بالموسم المقبل. وذكرت سكاي، أن فونسيكا هو المرشح المفضل ليصبح مدرب ميلان المستقبلي. ومع ذلك، فقد تلقى عرضًا كبيرًا من مارسيليا، ولا تزال فرضيات جاياردو وكونسيساو قائمة.

دي بروين: توتنهام كانوا جيدين حقا

- أشاد كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي بقوة توتنهام أمامهم ، أمس الثلاثاء، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 34 من البريميرليج. وقال دي بروين: “يجب أن أقول أن توتنهام كانوا جيدين حقا، أعتقد أنهم لعبوا بشكل أفضل مما لعبوا به في الاسابيع السابقة”.


الرياضية 2

القنوات الرياضية السعودية (بالإنجليزية:KSA SPORTS) هي قناة سعودية تعنى بتنمية الشباب وتحفيزه للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهي. تم البث الفعلي للقناة في 16 رجب 1423 هـ. وبدأت القنوات بثها بهوية جديدة يوم تحت اسم القنوات الرياضية السعودية وبنقل مختلف للدوري السعودي للمحترفين وبرامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة. وفي موسم 2018-2019 أطلقت قنوات الرياضية 3 والرياضة 4 لاذاعة المباريات التي تكون في نفس التوقيت. في 23 سبتمبر 2019 اطلقت القناة هويتها الجديدة تحت مسمى الرياضية السعودية بدلا عن ksa sports.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.