توتنهام يزاحم أستون فيلا للتعاقد مع لاعب وسط باريس سان جيرمان

– كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي توتنهام يرغب بقوة في التعاقد مع كارلوس سولير لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم المقبل. وأضافت التقارير أن اللاعب الإسباني كان على طاولة إهتمامات أستون فيلا خصوصاً بعد رغبة باريس سان جيرمان في بيع عدد من لاعبيه، ويعتبر سولير واحداً منهم.

تشابي ألونسو يواصل إقناع بيريز بالتعاقد معه

- أكد الصحفي الايطالي الموثوق فابريزيو رومانو أن تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن يحظى بإعجاب كبير من قبل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد. فبعد تحقيق تشابي لدوري اللاهزيمة التاريخي لباير ليفركوزن الألماني، يعتقد بيريز أن ألونسو لديه كل شيء لتدريب الريال يوما ما.

جاهزية ملعب رادس لمواجهة الأهلي المصري والترجي التونسي

– يلتقي بعد قليل فريق الأهلي المصري أمام نظيره الترجي التونسي، في ذهاب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. وأصبح الآن ملعب رادس على أتم الجاهزية والإستعداد لإستقبال مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


الرياضية المغربية

لقناة الثالثة، أو الرياضية المغربية، قناة فضائية رياضية مغربية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية وتعد القناة خطوة نحو اغناء المجال السمعي البصري الذي يرتئي المغرب بلوغة حيث تمتلك القناة حقوق نقل الدوري المغربي للمحترفين وكذالك بعض مباريات كأس العرش حيث يتم تخصيص كل مباراة على قناة مغربية معينة 2M - Tamazight - Arrabiaa وتكتفي بتغطية الدرجة الثانية عبر النتائج اما الدرجة الثالتة (هواة) فيتم تخصيص برنامج اسبوعي خاص (هواة الموسم) وتعد القناة الأولى من نوعها في المغرب والتي تختص بالرياضة المغربية كما تهتم بنقل كل المظاهر الرياضة التي تشارك فيها المنتخبات الرياضة المغربية

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.