صفحة ريال مدريد تدعم الفريق قبل مواجهة البايرن بـ فيديو تحفيزي

– يستضيف اليوم فريق ريال مدريد الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك على ملعب السانتياجو برنابيو.  ونشرت الصفحة الرسمية لريال مدريد عبر منصة إكس فيديو تحفيزي لدعم الفريق قبل المواجهة الحاسمة ضد بايرن ميونخ مساء اليوم، وإليكم الفيديو :

توتنهام يدعم بوستيكوجلو في إستكمال مشروعه

– كشفت صحيفة التايمز في تقرير لها أن نادي توتنهام سيقدم كل الدعم لبوستيكوجلو ، هناك اعتقاد كامل بداخل النادي انه الرجل المناسب للمشروع. وأضاف التقرير أن دانيال ليفي والإدارة يرون أن الفريق يحتاج لزيادة بالعمق ويحتاج لاعبين قادرين على المغامرة بالكرة واللعب على الاستحواذ، وسوف يستهدفون عدة أسماء كبيرة في الإنتقالات الصيفية […]

آخر تطورات تجديد عقد ثنائي إنتر ميلان

– كشف أوسيليو مدير إنتر ميلان، عن تطورات تجديد عقد الثنائي نيكولو باريلا ولاوتارو مارتينيز وقال أوسيليو: “نحن قريبون من تمديد عقد نيكولو باريلا، يمكن أن يحدث ذلك حتى قبل تمديد لاوتارو، نحن نتقدم نحو صفقة لاوتارو الجديدة، الأمر يستغرق وقتًا ونحن نجري محادثات ولكن كلا الطرفين يريدان نفس الشيء”.


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.