بالأرقام.. أنشيلوتي شيخ نهائيات دوري أبطال أوروبا

– ضرب نادي ريال مدريد الإسباني موعداً مع بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث واصل كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي ضرب الأرقام القياسية في بطولته المفضلة. وبات أنشيلوتي أكثر مدرب يتأهل للنهائي بالبطولة حيث ستكون مواجهة دورتموند النهائي رقم ٦ للمدرب الأيطالي. ويأتي من بعده بيب جوارديولا والسير أليكس فيرغسون والإسباني ميغيل […]

تشيلسي يؤجل مفاوضات التعاقد مع نيكو ويليامز

– أفادت وسائل الإعلام الإنجليزية بتأجيل تشيلسي واستون فيلا لمفاوضاتهما لضم نيكو ويليامز ، جناح أتليتك بلباو ، وذلك بسبب مطالب راتبه. هذا ولم يتم الكشف عن قيمة الراتب ، الذي طلبه اللاعب ، والذي سيكون عقبة بخلاف قيمته التي لن تقل عن 60 مليون يورو.

مقارنة بين هدافي باير ليفركوزن وروما قبل لقاء الفريقين اليوم

– سيستضيف ملعب ” باي أرينا ” احداث مباراة باير ليفركوزن ونظيره روما، مساء اليوم الخميس، في إياب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي. وإليكم مقارنة بين روميلو لوكاكو هداف روما وفيكتور بونيفاس هداف باير ليفركوزن:


الكويت الرياضية

قناة الكويت سبورت هي القناة الرياضية التابعة لتلفزيون الكويت، والذي يعتبر القناة الرسمية التابعة لدولة الكويت ممثلة بوزارة الإعلام. وهي عبارة عن قناتين كويت سبورت وكويت بلس سبورت تبث القناة العديد من البرامج الرياضية، منها مباريات الدوري الكويتي، وغيرها من المنافسات الرياضية.

We have detected an adblocker in your browser,
please consider supporting us by disabling your ad blocker.